منتدى غرناطة ( غانم العلي )
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم
.... أنت لم تسجل بعد....
..... قم بالتسجيل .....
.... وشارك معنا .....

منتدى غرناطة ( غانم العلي )


 
الرئيسيةأبو رياناليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للخيانة فنــــون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو اسلام





ذكر عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
الموقع : سورية الأسد

مُساهمةموضوع: للخيانة فنــــون   الإثنين مايو 16, 2011 12:10 am











مؤامرة بندر وتركي والقرضاوي والحريري لتقسيم سوريه بدءا بدرعا
2011-04-24







دور بندر وتركي والقرضاوي والحريري لتقسيم سوريه بدءا بدرعا

وئام وهاب يكشف عن صور شيكات موقعة من الامير السعودي تركي بن عبد العزيز قبضها كل من جمال الجراح وجمال خدام وغيرهم

مراسلة تلفزيونية:حركة انفصالية في درعا...للانضمام إلى الأردن اواسرائيل

الجديد في قضية وهاب ووثائقه هو نوع من تحصيل حاصل فالشخصيات التي تلقت الاموال معروفة بقذارة الكف واللسان والمعارضون السوريون:اكدوا ان حزب المستقبل متورط
فلماذا كشف المعارضون عن دور تيار المستقبل في إدخال السلاح إلى سورية؟


دور بندر بن سلطان وتركي بن عبد العزيز بن عبد الرحمن ؟؟
مراسلة قناة ANB :مساعي لحركة انفصالية في درعا...للانضمام إلى اسرائيل أو الأردن
اعلنت مراسلة قناة
ANB في سوريا صفاء محمد بأنّ هناك مسعى الآن لحركة انفصالية في درعا عن سوريا و انضمامها إلى اسرائيل أو الأردن بناءً على توجيهات خارجية يترأسها بندر بن سلطان.
وقالت صفاء على المحطّة أنّ إعلان استقالة عضويي مجلس الشعب وعضو مجلس محافظة درعا و مفتي درعا جاءت بضغط من التيار السلفي و بناءً على توجيهات خارجية.


وفي بيروت استعرت حرب الاتهامات من هنا إلى بانياس فالسعودية إذ كشف رئيس تيار التوحيد عن شيكات دفعت لشخصيات لبنانية
واشار رئيس تيار التوحيد اللبناني وئام وهاب الى انه "حصل على صور عن شيكات صادرين في القاهرة عن شركة "سامبا" المالية بإمضاء من الامير السعودي تركي بن عبد العزيز مدفوعة الى عضو كتلة "المستقبل" النائب جمال الجراح بقيمة 300 الف دولار اميركي بتاريخ 30-6-2010"، كما عرض شيك بقيمة 300 الف يورو لدان بترسون الذي قسم السودان، وشيك بـ 300 الف دولار للنائب السابق محمد عبدالحمبد بيضون، وشيك لنجل نائب الرئيس السوري السابق المسمى عبدالحليم خدام، جمال خدام، بـ 400 الف يورو"، داعيا الجميع للذهاب الى القضاء ان كان هناك شيء ما يطرح"، مشيرا الى انه "سيتم نشر هذه الشيكات على دفعات على الرأي العام".
ولفت وهاب في حديث الى قناة "
NBN" اللبنانية الى ان "هناك دورا من بعض السعوديين بعيدا عن دور الملك الذي لا يتدخل في اي شيء سلبي في القضايا العربية"، مؤكدا ان القوى التي تخرج نهار الجمعة في سوريا هي قوى مخربة ومدفوعة"، ولفت الى ان "استهداف ولايات المتحدة واضح لنسف التسوية في المنطقة". متسائلا متى "ارتاح الرئيس السوري بشار الاسد حتى يبدأ بالمشروع الاصلاحي"، مشيرا الى ان "الاسد تعرض لحملة اميركية مركزة منذ استلامه السلطة عام 2000".

تركي بن عبد العزيز لـ"الجديد": وهاب كذاب ولم أصرف شيكات للجراح وغيره
المصدر : قناة الجديد


بدوره نفى الأمير تركي بن عبد العزيز بن عبد الرحمن ما ذكره الوزير الأسبق وئام وهاب عن دفعه شيكات للنائب جمال الجراح والوزير الأسبق محمد عبد الحميد بيضون وجمال خدام نجل نائب الرئيس السوري الأسبق عبد الحليم خدام، وقال في اتصال مع "الجديد" أن "وهاب كذاب وإنه لا يعرفه ولا يعرف الشخصيات الذين ذكرهم
مشدداً على عدم تدخله بالشؤؤن اللبنانية أو السورية، ومؤكدا أنه لم يزر لبنان ولا سوريا منذ أكثر من 20 سنة. وأشار الى أنه لا يملك مجموعة "سامبا"، وأنه كان نائب وزير الدفاع والطيران وترك العمل منذ سنوات
اكد رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب أن "لديه صديقة تعمل بالشركة المالية التي صدرت عنها الشيكات هي من اعطته لها"، متحديا الفريق الاخر يالذهاب الى القضاء"، ودعا في حديث لـ"الجديد" القضاء الى العمل ضمن القانون"، موضحا انه "سيتقدم بشكوى من اين لك ذلك؟ وسوف نرى اين نصل؟ مضيفاً "انا تكلمت بوثائق وهناك لائحة طويلة سأعلن عنها ومن يخالف القانون سأفك له رقبته".


صدور مذكرة توقيف سورية بحق النائب صقر وتعميمها على مرافق سوريا
علمت "النشرة" ان السلطات السورية اصدرت مذكرة توقيف بحق عضو كتلة "المستقبل" النائب عقاب صقر وعممتها على كافة المرافق في سوريا البرية والبحرية والجوية.
وكشفت المعلومات انه خلال ايام ستتقدم السلطات القضائية السورية بالمذكرة الى الجهات المعنية في لبنان.


بندر بن سلطان الهدف الصعب
يواجه الأمير بندر اتهاماً وأكاذيب تمت فبركتها وهجوما غير مسبوق . لماذا ..؟حسب موقع المحرر المعارض : لأن بندر في موقعه ومسؤولياته يعرف ، ربما ، من أسرار المواقف والعلاقات والأهداف والسياسات الباطنية أكثر مما يريد الاخرون والباطنيون أن يعرف ، ويخشونه في لبنان وهناك في دمشق وهنالك في طهران .


يمكن العودة بسرعة إلى ماسبق واتهم به تلفزيون الجديد وسوريه وقبلها للفزيون التياراوميشال عون حليف حزب الله يوم انفجرت أحداث فتح الإسلام في لبنان وقال: الأمير بندر بن سلطان هو الذي موّل فتح الإسلام ؟

الأمير بندر بن سلطان:رجل متعدد المهام
كان طياراً ذا جرأة وطموح وحلم منذ حياة الراحل العظيم فيصل بن عبد العزيز ـ طيب الله ثراه ـ و في واشنطن يوم كان ملحقاً عسكرياً فسفيراً يملأ أنديتها ومؤسساتها ومواقع السلطة فيها نشاطاً وحضوراً حتى لظن الكثيرون أنه أنه أكبر من سفير ، وكان أرفع من سفير فعلا . كان أكبر من مجرد ممثل لبلاده . كان صانع حدث وصانع سياسة وصانع موقف . وربما لن تتكرر تجربته أبداً لأنه لن يتكرر أبداً . وقد لايكون هنالك من رافق تلك المرحلة . فقد تجاوز الأمير بندر موقع السفير في واشنطن إلى رجل المهمات الكبرى ذات الحساسية والخصوصية للنظام على امتداد العالم . كنت تسأل عنه في واشنطن فتعرف أنه غادرها للرياض ، ثم تسأل عنه في اليوم التالي فتكتشف أنه في هونغ كونغ عائد من مهمة في الصين ، ثم تسأل عنه يوما آخر فيقال لك إنه في دمشق أو في بغداد أو في أية عاصمة إقليمية أو عربية أو دولية . سفير ووزير وممثل خاص . رجل مهمات وأسرار . وفي كل أحواله يظل الأمير الذي يعرف كيف يخدم مليكه ونظامه وأسرته ومستقبل بلاده ودورها الإقليمي أو الدولي ..



يقول مستشار الأمن القومي الاميركي في النصف الثاني من التسعينات « زبغنيو بريجنكسي » عن السعودية والأمير بندر مامعناه : أعتقد أن الأمير بندر هو الوحيد الذي عرفت وتابعت نشاطه ويستحق وصفه بأنه رجل متعدد المهام . إنه رجل أمن وسياسة وديبلوماسية وعلاقات علنية وسرية . يعرف مايريد بلده ومالايريد ، مايستطيع ومالايستطيع . ثم أضاف : إنه رجل تكتيك واستراتيجية ويخيل إلي أن لاشيء لايستطيعه بندر مادام يتمتع بثقة مليكه .
عاد بندر إلى المملكة وعين أميناً عاماً لمجلس الأمن الوطني وهو منصب مستحدث فرضته الظروف التي تحيط بالمملكة والمرحلة التي بلغها دورها الخارجي ومسؤولياتها الوطنية والإقليمية والدولية ، خشي منه كثير من اللاعبين في المنطقة . فقد كان قادراً على


أن يكشف الجميع وأن يعرف ماتُخفي الأجهزة لا ماتعلن . كان لاعباً يصعب اختراقه بقدر ماتصعب خديعته . أصبح بندر هدفاً لأجهزة إقليمية ذات حضور ودور ومشاريع في مقدمتها أجهزة طهران وبعض أجهزة دمشق وكل الضاحية .

اتهامه هل هو اتهام للمملكة وتصفية حسابات صغيرة يكمن داخلها ذلك الخوف الكبير مما يعرف الأمير بندر بن سلطان من لعبة المنطقة وأهدافها وما يستطيع ، وليست المملكة بعيدة عن مخاطرها بدليل ماحدث في البحرين ، ولايقال أكثر اليوم .ام ان الكمال وحده لله تعالى بعد انكشاف دوره في تخطيط وتنفيذ ماتشهده المنطقة العربية عموما وسورية خصوصا .
وردا بالتأكيد او النفي نطالع ماذكره الوزير السابق ميشال سماحة


ميشال سماحة:ضلوع الأمير بندر بن سلطان في احداث سوريا

كشف الوزير السابق ميشال سماحة في حديث لمحطة المنار ضمن برنامج "حديث الساعة" مع الإعلامي عماد مرمل أنّ
الأمير بندر بن سلطان يشغّل الأخوان المسلمين
وعن ضلوع الأمير بندر بن سلطان في احداث سوريا قال سماحة: "في وثيقة مدونّة ومرسلة الى البيت الأبيض قالها بندر للاميركيين علانية أنّ التيار الأصولي أو الأخوان المسلمين في المنطقة هم اخوة لي لأني أنا من يسيطر عليهم... وما كشفه النظام السوري من تورّط للبنانيين هو رأس جبل الجليد".


ريبال الأسد في فقرا بغطاء جهاز أمني
من جهة ثانية وحول نفي تيار المستقبل تورّطه قال سماحة: "سعد الحريري الذي كذب في امور تطال استشهاد والده الا يكذب بأمور أخرى. سوريا كيف ستتعاطى مع قضاء نائم في لبنان. العدالة اللبنانية معطلّة. ما اعرفه انّه يوجد تورّط كبير لعدد من المسؤولين اللبنانيين وحتى اليوم ليعرف وزير الداخلية كما الحكومة اللبنانية أنّ هناك محرّضاً اساسياً اسمه ريبال الأسد (نجل رفعت الأسد) يبثّ الفتنة في سوريا ويقبع في ممتلكات زعيم لبناني كبير في فقرا وهو يرسل سوريين من لبنان من الحدود الشمالية والحدود البقاعية لخلق الشغب وهو محمّي من إحدى الأجهزة الأمنية في لبنان".



المطبخ في هامبورغ والأشرفية ودبي
اضاف سماحة: "بعض الناس الذين رفضوا السير بمشروع ريبال الأسد إحترقت منازلهم في لبنان... وزارة الداخلية فلتانة رغم حبنّا للوزير زياد بارود، تورّط اللبنانيين كبير جداً وتطال أكثر من النائب حمال الجراح، مطبخ ضرب النظام السوري موجود في هامبورغ ودبي وعدة الشغل الإلكترونية موجودة في إحدى شقق الأشرفية، في هامبورغ يعمل اميركيون واسرائيليون وبعض اللبنانيين والسعودينن وجزءاً من المعارضة السورية".


لماذا كشف معارضون سوريون عن دور تيار المستقبل في إدخال السلاح إلى سورية؟

قد يجد البعض أنه من الطبيعي أن توجّه شخصيات لبنانية على خلاف مع تيار المستقبل التهمة لسعد الحريري بالتآمر على الأمن السوري عبر إدخال السلاح والمال لمعارضين سوريين إلى داخل المدن السورية. وقد يشتم البعض الآخر رائحة الموأمرة في الاعترافات التي نشرها التلفزيون السوري لمجموعة القي القبض على أفرادها وفيها يعترف أفراد هذه المجموعة وبالتفاصيل عن دور تيار المستقبل واحد نوابه الصقور والأكثر جدلا في إرسال السلاح والمال لسورية. كل هذا قد يبدو طبيعيا في إطار الصراع الذي يدور في المنطقة بين محوري المقاومة ومحور المحافظين الجدد العرب التابعين لأميركا منذ العام 2003.

أما الذي لا يمكن لتيار المستقبل وأبواقه الإعلامية تكذيبه هو أن تقوم جهات في المعارضة السورية، لعبت وتلعب دورا كبيراً في الأحداث السورية الحالية بالكشف للعلن عن دور تخريبي لسعد الحريري وجماعته في سورية عبر إرسال السلاح للجار اللبناني واللعب على الوتر الطائفي والزج بالمقاومة في لبنان في الأحداث عبر تصريحات شخصيتين سوريتين من المعروف اعتمادهما على أموال الحريري في معيشتهما .


من حق من تآمر من تيار المستقبل أن لا يصدق ما يقرأ، ولكن هذه هي الحقيقة واضحة. فالذين عرض عليهم السلاح يكشفون هذا من باريس، بعيدا عن دمشق وسلطتها وأجهزتها، ولا يمكن لأحد في العالم أن يشكك في خصومتهم مع الحكم في سورية ومنذ سنوات طويلة.



وكأن فضيحة عرض السلاح وإدخاله لسورية لم تكف هذه المجموعة المتآمرة والخطرة على الأمن القومي اللبناني أولا وقبل كل شي، فانغمست بحماقاتها وتخبطها السياسي في فضيحة ثانية عبر إرسال بعض متسكعيها اللبنانيين والمعروفين بدفاعهم عن إسرائيل في الأروقة الفرنسية إلى معارضين سوريين يحتجون لديهم بلهجة فيها تهديد عن الكشف عن كميات التسليح والتمويل التي تم عرضها..


رفيق نصر اللـه : ما يحصل اليوم ليس متعلقا بالاصلاح بل أجندة مشروع تهدف لتدمير سورية
قال رفيق نصر الله مدير المركز الدولي للاعلام والدراسات ان ما تواجهه سورية اليوم قد يكون من أخطر المعارك التي تفرض عليها
وقال نصر الله ان هناك غرفة عمليات كبيرة بأذرع متعددة بعضها يعمل على الاخبار الموجهة وتشويه الحقائق واخر يعمل على اعداد التقارير واخر على المصطلحات ومخاطبة الغرائز واثارة القلاقل مستفيدين من السطوة الاعلامية المتمتعين بها بهدف التأثير على الرأي العام واغراقه بالاخبار الكاذبة حتى تصدق الناس في النهاية على طريقة غوبلز اكذب ثم اكذب ثم اكذب .‏
ولفت نصر الله الى مبالغ مالية ضخمة قدمت من جهات أمريكية وغيرها الى فئات وشخصيات سورية في الخارج وبعض الشخصيات بالداخل تحت ستار التنمية والتدريب ودعم الديمقراطية ولكن هدفها المساعدة على زعزعة الاستقرار في سورية.‏



وأضاف نصر الله ان هذه الحملة الاعلامية مسؤولة عن الدم السوري ويجب على كل سوري أن يحمّل العاملين في هذه القنوات ومن وراءها ثمن هذا الدم ويجب ملاحقتهم قضائيا ومقاطعتهم مؤكدا أنه واثق أن الشعب السوري سينتصر بهذه المعركة وسيفشل المؤامرة وستكون سورية أقوى لكن يجب أن يتعاضد الشعب السوري ويعي خطورة هذه المؤامرة.‏
وأكد نصر الله أن ما يحصل اليوم ليس متعلقا بالاصلاح وعلى كل بلد أن يتغير ويتطور لكن هناك فرقا بين الدخول في مشروع اصلاحي وبين الدخول في أجندة مشروع تهدف لتدمير بلد ضمن مشروع تفتيت الشرق الاوسط والفوضى الخلاقة.‏
وأوضح نصر الله أن المؤامرة على سورية بدأت منذ عام 2003 عندما احتل الجيش الامريكي العراق ورفضت سورية حينها أن تكون شريكة في الاحتلال أو أن تتخلى عن دعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية وتغير الهوية السياسية لسورية .‏

هل تنقذ قرارت الاسد الاصلاحية سورية من براثن خطة بندر - فيلتمان لتحويلها إلى صومال جديد؟؟
تقول مصادر مطلعة في العاصمة السورية بان الرئيس الاسد يعمل بجدية مطلقة على اصدار مجموعة كبيرة من القرارات الاصلاحية للنظام السياسي في بلاده سعيا منه إلى استباق تصعيد متوقع في الاحداث على إعتبار ان صدور القرارات الاصلاحية في هذه الفترة لا يمثل تنازلا للمتظاهرين في درعا بل هي قرارات وعد بها الرئيس الشعب السوري منذ فترة طويلة وبالتالي يتم ضرب الخطة التي وضعها كل من بندر بن سلطان وجيفري فيلتمان الاول مسؤول عن تلك الخطة ماليا وامنيا وعملانيا والثاني مسؤول عن تشغيل القدرات الاعلامية الكاسحة لجمعياته الخيرية المتمثلة بعشرات القنوات الفضائية والصحف والمجلات وخاصة وسائل الاعلام اللبنانية والسعودية التابعتين لمحور قوى الرابع عشر من اذار اللبناني والعربي.


عقاب صقر النائب اللبناني الذي يعتقد على نطاق واسع بانه احد اركان الرقابة على جهاز امن حزب الله في محيط سعد الحريري سرب خطة بندر يوم امس الى الاعلام بعد ان وصلته كعضو في فريق تنفيذه العملاني من ناحية اعلامية
فما هو مرسوم يقضي بان يحول الاعلام اللبناني والعربي الموالي للاميركيين يوم جمعة إلى مجازر متنقلة ولكن عبر وسائل الاعلام حتى يظن القاطن في دمشق ان مجاز ترتكب اينما كان في سوريا والعكس صحيح بينما الواقع لن يكون مطابقا ولكن مع التهييج الذي ستمارسه القنوات الفضائية لتحريض المصلين السوريين على الخروج في تظاهرات بحجة الاحتجاج على المجازر في ظل ارتباك اعلامي سوري وتعاطي قنوات فضائية سورية مع الموضوع المحلي بكثير من التناقض كل هذا يجعل ساحة الاعلام مفتوحة للاميركيين ولانصار بندر الذي جند آلاف السوريين العاملين في السعودية والمجنسين في البحرين من اصول سورية ارسلهم الى سوريا منذ اسابيع ليتواصلوا مع ائمة المسجد ويدفعوا الاموال ويحرضوا وجهاء المدن والطوائف بعضها على بعض وليبثوا الشائعات خاصة تلك المتعلقة بـ..المحيطين بالرئيس الاسد مثل ماهر الاسد و رامي مخلوف والتركيز عليهم وتحميلهم وزر كل المصائب حتى يصبحوا اهدافا لاي تحرك شعبي ضد النظام في سوريا
ومن تفاصيل الخطة التي وضعها بندر وفيلتمان والتي سربها عقاب صقر إلى جهات اعلامية نذكر ما يلي


يقول عقاب في تقريره الذي ارسله لاصدقاء صحافيين واعلاميين


تعتمد الخطة "استراتيجيا" على استغلال رغبة الناس المشروعة في الحرية والكرامة والتخلص من الفساد وتحويل رغبات
الناس الى ثورة على النظام عبر اقناع الناس ان طريق الاصلاح من داخل النظام مغلق وان الحل هو ثورة شاملة



واستخدام كلمات براقة ومحببة للناس وترمز الى ما لا يختلف عليه اثنان فالكل يحب الحرية ويكره الظلم ويحب العدل ويكره الفساد ويحب الكرامة ويكره الذل ويحب الربيع ويكره الشتاء والقاعدة الذهبية هي "فرق تسد" والقاعدة الفضية هي "كلمة حق يراد بها باطل"


تعتمد الخطة "تكتيكيا" على النقاط التالية:

- تقسيم البلد الى مناطق مدن كبرى ومدن صغرى وقرى انشاء خمسة انواع من الشبكات
--شبكة"الوقود" من شباب متعلم وعاطل عن العمل ثم ربطهم بطريقة غير مركزية
--شبكة"البلطجية" من خارجين عن القانون واصحاب جرائم كبيرة من المناطق النائية ويفضل غير السوريين
--شبكة"الطائفيين العرقيين" من شباب تعليمه محدود من كل طائفة أو عرقية مع أو ضد الرئيس تحت سن 22 سنة
--شبكة"الإعلاميين" من قادة مؤسسات المجتمع المدني الممولة اوروبيا وليس امريكيا حسني المظهر ومثقفين
--شبكة"رأس المال" من التجار واصحاب الشركات والبنوك والمراكز التجارية في دمشق وحلب وحمص فقط


استغلال طموح الشباب في الشبكة الاولى عبر عبارات جذابة مثل:
--يجب ان يكون لك صوت
--التغيير لا يمكن تحققه الا بالقوة
--انت الذي بيدك مستقبلك
--صمتك هو السبب ، وهكذا


استغلال قدرات أعضاء الشبكة الثانية عبر:
--التدريب على اعمال القتل المحترفة كالقنص من بعد والقتل بدم بارد
--التدريب على احراق الابنية العامة بشكل سريع وباستخدام مواد سريعة الاشتعال
--التدريب على اختراق السجون والمراكز الشرطية وابنية الامن



استغلال اعضاء الشبكة الثالثة عبر:
--شحن مشاعرهم لتأييد أو معارضة الرئيس بقوة
--اشعارهم ان طوائفهم مهددة في كل الاحوال
--زرع مفاهيم استخدام القوة المفرطة ضد الآخرين
--اقناعهم بخيانية كل من يعارضهم في أي شيئ حتى لو كان حقا
--ايصالهم الى حالة عمى الالوان بحيث لا يرون سوى ابيض واسود
--استغلال صغر سنهم وقلة معرفتهم بالتاريخ والجغرافيا وايصالهم الى حافة الاستعداد لاي شيئ



توظيف وتطوير قدرات الشبكة الرابعة على قيادة الناس عبر:
--تمكينهم من التواصل مع اجهزة الاعلام بواسطة هواتف فضائية لا يمكن رصدها او قطعها
--تسويقهم كاشخاص وطنيين لا يعارضون النظام ويدعون الى المجتمع المدني
--اعداد كوادر مدربة على التقنيات الاعلامية الحديثة كالمدونات والانترنت تخدم هؤلاء في التواصل مع الجمهور
--عقد اجتماعات معهم بشكل دوري وتوحيد جهدهم بحيث لا يعارض احد الآخر



استغلال خوف اصحاب رؤوس المال على مالهم وكونهم من اهالي المدينة يجب تثبيت ما يلي:
--ربط التجار بمسؤولين تجاريين في السفارات الاوروبية تحت ستار العلاقات التجارية
--اقامة حفلات وبمستويات راقية يحضرها رجال الأعمال تتم فيها صفقات وتوكيلات واستثمارات خليجية حصرا
--اختراقهم بواسطة علاقات جنسية يتم تصويرها لابتزازهم بها لاحقا
--اثارتهم ضمن الاجتماعات ضد نظام الحكم وتسريب ما يلي:
---البلد بلدكم والأغراب تتحكم بكم
---نظام الحكم يصنع اثرياء لحسابه على حسابكم
---انتم الذين تبنون البلد وغيركم يحكمه



---بشار الاسد يسرقكم بالضرائب واعوانه يستمتعون بها
رامي مخلوف هدف يجب التخلص منه لانه قوة النظام الاقتصادية
---كل مشاريعكم التجارية خاسرة بسبب الرشوة والفساد
---ثرواتكم مهددة ويجب تحويلها الى خارج سوريا لان النظام سينهار
---سنجعلكم تحكمون البلد بعد انهيار النظام


تعتمد الخطة "تنفيذيا" على المراحل التالية:

بالنسبة للشبكة الاولى شبكة "الوقود"

-اذا تجاوب الشخص المستهدف ننتقل الى مرحلة استغلال حاجته للمال فيتم:
--تزويده بكميات صغيرة من المال
--تامين سيارة مستاجرة وخليوي وانترنت
--الطلب اليه بالبحث عن اشخاص آخرين وبنفس الطريقة عندما يصل عدد الشباب الى 5000 شخص في المدن الكبرى و1500 في الصغرى و500 في القرى الكبرى يبدأون في التعبير عن رغبتهم في التغيير والاصلاح وفي هذه المرحلة يجب تجنب اي كلام يستعدي اي طرف في الناس فلا كلام طائفي ولا حزبي ولا يميني ولا يساري هذه المرحلة ستاتي لاحقا ويتم تنسيق مجموعة من الردود المناسبة لكل اعتراض من قبل غير المتحمسين مثل:



--اذا قال احد ما هناك تغيير فالرد "لا في تغيير ولا زفت كله كذب بكذب"
--اذا قال احد نحن التغيير قادم فالرد "صارلنا بنسمع هالحكي من 40 سنة"
--اذا قال احد ان المرحلة غير مناسبة فالرد "وايمتا لازم نتحرك بعد شي 100 سنة"
--اذا قال احد كرامتنا في مقاومة امريكا فالرد "انا شو دخلني بالمقاومة انا بدي عيش" وهكذا



-التحرك في الشارع داخل تجمعات موجودة اصلا كالاسواق المزدحمة والمساجد بعد الصلاة والازقة الضيقة وتقسيم المجموعة المتحركة الى ثلاثة حلقات الهاتفين والمصورين والمختفين حيث يتجمع الهاتفين في مركز الدائرة ويبدأون داخل التجمع بالصراخ يحيط بهم المختفون ويحيط المصورون بالجميع واذا حاول احد تفريق الهاتفين يدافع عنهم المختفين بدعوى "يااخي خليه يحكي" واذا لم يحاول تفريقهم احد يقوم المختفون بالتعدي عليهم وتفريقهم وفي الحالتين نحصل على صورة ممتازة كمادة اعلامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار الكطاف



avatar

ذكر عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: للخيانة فنــــون   الإثنين مايو 16, 2011 6:09 pm

بالله حقارة أه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


التوقيع
احنا تعلمنا وعلمنا ولادنا بعد الله نحب بلادنا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو ريان


avatar

ذكر عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 34
الموقع : سوريا - الرقة - غرناطة ( غانم العلي ) أفضل مكان

مُساهمةموضوع: رد: للخيانة فنــــون   الثلاثاء مايو 17, 2011 4:55 pm

موضوع ممتاز لكنه طويل جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://grnata.ahlamountada.com
محمدالليلي



avatar

ذكر عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
العمر : 21
الموقع : غانم العلي - شارع الستة

مُساهمةموضوع: رد: للخيانة فنــــون   الإثنين يونيو 13, 2011 2:04 pm

فعلاً للخيانة فنون ..........


التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للخيانة فنــــون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غرناطة ( غانم العلي ) :: القسم الأدبي والثقافي :: منتدى غرناطة الثقافي-
انتقل الى: